Skip to content
19/01/2011 / hwkhst

بمناسبة الأختبارات تدويناتنا غير :]


بما اني مو قادره اتواصل مع المدونات الحبوبات وماشفتهم بالمسن لي يومين !😦 +🙂

و علشان كذا اتمنى يوافقوني بالرأي هذا !

وأي احد ممكن يشاركنا رأيه ^^

قررت أننا نوقف تدوين لمدة أسبوعين ! بسبب الاختبارات

وعشان فيه بنات ينحرمون من الانترنت بسبب الاختبارات وحرام تضيع عليهم اخبار مهمه بالنسبه لهم

وبرضو في بنات يقدرون يدخلون الانترنت بس ماراح يكونون فاضين واحسن لهم يركزون على دراستهم ^^

بس بعد الاسبوعين هذي بنحط كل المواضيع الي نزلت في الاسبوعين الجايات

للمدوناتراح تكون في المسودات (  الاخبار المنوعه للاسبوع الاول من الاختبارات ) واي مدونه حابه تكتبت تدوينه وقت الاسبوعين هذي تضيفها بالموضوع

والتنسيق راح تتكفل فيه nayshan اذا خلصت اختباراتها او انا مايهم ! وطبعا انا كل يوم راح احط تدوينات بالموضوع هذا الي بالمسودات ^^ < ماتصبر عن التدوين ..  –

بالنسبه للمدونات اهم شي تذاكرون كويس وان ما امداكم تحطون اي تدوينه ماعليكم انتم عطوني روابط الاخبار بالمسن وانا اترجمها ^^ واحطها او  يمديكم تحتفضون بروابط الاخبار واذا خلصتو اختبارات ترجموها

هذا كله لمصلحتنا سواءا كنا مدونات او عضوات بالاخير الاختبارات اهم من التدوين

دعواتكم لنا بالتوفيق وااننا ان شاء الله نحل زيييين ص1

ودعواتنا لكم بالتوفيق وانكم ان شاء الله تحلون زييييييين ق1

أسيا كلوب فور لكم لوووول🙂

26 Yorum

Yorum Yapın
  1. cutemeeme / Oca 19 2011 6:42 AM

    يعني ماراح نشوف اخباااار عن JYP N <<عندهااا اختباراااات

    بس مااقدر استغني عنهم

    يالله كلها اسبوووعين الله يسهل و يصبرنا على الاخبار ^^

    Aja Aja fighting ^^

  2. jojo / Oca 19 2011 7:21 AM

    فكررررره حلووووووه واتوقع انها رح تكووون مناسبه لللكل
    يعطيكم العااااااافيه وبالتوفيييييييق في الاختبارات للجميع 3>

  3. bashoasia / Oca 19 2011 7:49 AM

    مومشكلة انا انساانة عااطلة ^^

    انا انزل الترجمااات واذا احد من المدونات تترجم وتحطها بالمسودة وانا انزلها

    ايش رايك ميمي ؟؟

    • bohoor / Oca 19 2011 8:43 AM

      خلاص خلو باشو تدون وآنا كمان عاطله رح ارد يعني بيكون في موضوع ورد ..

      واللي عندهم اختبار انتي وهيا روحي امسكي كتابك ولاعاد اشوف خششكم هنا الا بعد الاختبارات ..

      رح توحشووووني مدونات وعضوااات وتوبي ام كمان..>>لازم ارزهم بكل شي..

      ياليت ماتوقفون تدوين وان شاااء الله مارح يأثر على البنات ..يعني هم كذا كذا لازم يشقروا على اخبار النايشن

      مآعتقد يمديهم يصبروا اسبوعين مو لازم يردون ويتعطلون عن المذاكره ..

      والاخبار مافي مهمه اعتقد لانو النايشن كله ماعند كوباك قريب ولاشي ..

      الله تبغوووه حاضرين ..فايتنق بنوتاات في اختباراتكم رح تعدي بسرعه ورح ترجعون وتتونسو مع النايشن مزبوط..

      رح اشتاق لكم ميمي ونايشا لي ميي يونق وروان وشوشو وعواش ورين كلوب ..فايتنق حبوبات ..

      bashoasia الظاهر انا وياك بنكون فيه بس ..فايتنق قلبو..

    • asiaclub4u / Oca 19 2011 9:01 AM

      هههههههههههههه ياعمري انتي بشو
      اوك اجل بامكانك تستمرين بالتدوين بفتره الاختبارات وتحطين نسخه لتدوينتك في الاخبار المنوعه عساس الي محرومين من النت يشوفن التدوينات بفتره الاختبارات
      وانا مثلك راح ادون واحط نسسخه بالمسوده

  4. روح 2pm / Oca 19 2011 7:59 AM

    انا اوافق انوا نوقف التدويــــــــين زي ما قلتي اوني ببسسب الاختبارات هاااااذي اللي شاايله همهاااااااا
    وكمااااااااان ما نشيــــــــــــــــل هم ع الاخبااااااااااااار
    ………..>>>>>>>>>> اوني الخلفيه حلوه8)

  5. nayshan / Oca 19 2011 8:54 AM

    انا اخاف تصير اخبار مهمه !

    بالنسبه للاختبارات اريح لنا احنا المدونات

    مدري عن البنات وش رايكم ؟

    ناخذ راي الاغلبيه !

  6. Aisha / Oca 19 2011 11:26 AM

    اللهـ يعينكمـ حبايبي ع الإختبارات , و إنشاءاللهـ موقفات🙂
    أنا عن نفسي خلصت إختباراتي و عندي إجازهـ🙂 يعني تقريباً راح تخلص إجازتي من تخلصون أنتو إختباراتكم >> شو هالحظ

    الموووهيم , بما أني فاضية ماوراي غير الفراش و المخدهـ , أنا راح أحط أخبار 2PM اللي أحطها في مدونتي🙂
    و أنتووو بس ركزوا ع إختباراتكم ^^

    في أمان اللهـ🙂

  7. bohoor / Oca 19 2011 11:37 AM

    يااااااااااااااهو وتنتصر الفضاوه والعطاله على المثابره والجد ..

    يالله ياحلوين اشووفكم بعد الاختبارات ..ولو رجعتوا برجع ارد معاكم كني توني اشووف الموضوع ..>>يعني عشان نفسياتكم >>برآآ

    وشكرا للمدونات الحبوبات الي بيدونون والي بيذاكرون ..

    فايتنق في اختباراتكم ..فانز جي واي بي نايشن ..

  8. soso1029 / Oca 19 2011 11:48 AM

    انا ماقدرت ادخل كثير وفاتتني اخبار مهمه ..زي حفلات تو بي ام والوندر كلها ماشفتها

    والبنات كانوا يشوفونها ومتحمسين بصراحه انقطع قلبي تهئ ..بليز وقفوا لبعد الامتحانات

    يعني الحين حنا ندخل ونتابع ..لكن فيديو ماقدر اشوف + الردود مااقدر ارد الا على شي مهم مو زي قبل

    كل شي ارد عليه

  9. ghado0osha / Oca 19 2011 12:15 PM

    لالالالالا حرررام انا اخلص الاسبوع الجي لاني في الجامعه
    و الاختبارين اللي باقيتلي مره سهله حرام تخيلو اسبوعين ما ندري عن JYP N لا و الله مره كتير

    لكن ممكن
    الاخبار الجديده كلها تنحط في مكان واحد يعني
    على اساس البنات اللي ما قدرو يشوفوها يرجعولها

  10. ♥♥♥ LORE ♥♥♥ / Oca 19 2011 1:12 PM

    انا معاكم باللي تختارو لاني بشارك يعني بشارك اذا هذا الاشبوع ما انحرمت ليش انحرم الاسبوعين الجايية

    اقدر اشارك واخرج بثرعه هع ^^
    اصلا حتى لو مافي اخبار جديده اصابعي تحكني لازم ادخل اتفرج @@
    والتدوينات اللي بتنحط ما بطير كلها موجوده بالارشيفات @@

    ممممم وان شاء الله يا رب كللللللللللللللللنا موفقين

    فااااااااااااااااااايتنغ جي واي بي ناشييييييييين

  11. ♥♥♥ LORE ♥♥♥ / Oca 19 2011 1:45 PM

    اهااا توي فخمت >> فخمت ^^

    ممممممممممم مو مشكلة انا اصلا هنا يوميا ^^

  12. meme / Oca 19 2011 2:41 PM

    عنَ نفسسيْ بككككَون محرومه😦
    إآسآساً إآنـآ الحينَ سسآرقه لآب أختيَ😄
    الله يوفققككَم مدونآتنآ ويوفقَ جمييع المسلمينَ =)
    فآيتيينقَ يآعسسولآت [F]~!

  13. tatoo / Oca 19 2011 3:21 PM

    =( حسافة
    مع ان عطلتي اليوم بدت
    بس ميخالف باقي البنات عندهم امتحانات
    الله يوفقكم كلكم و نشوفكم من الاوائل🙂
    شدو حيلكم و فكرو بالدراسة .. ادري انكم راح تفكرون بالعايلة خصوصا التو بي ام😄
    بس حاولو تركزون اكثر بالدراسة

  14. mno0onh / Oca 19 2011 7:11 PM

    الي عندها اختبارات الله يوفقها ويسهل عليها يااارب وخلي عنك النت وذاااكري زين وان شاء الله ماراح يفوتك شي كثير

    والي ماعندها شي وتبي تدون لنا بنكون لها من الشاكرين

    ولاتحطوون اخبار كثيررره عشان البنات حرراام مانبي يفوتهم شي حطوو على خفيف🙂

    وبالنسبه لي انا ((عاااااطله))

  15. twixx / Oca 19 2011 7:45 PM

    صرااحه الفكره مراا مناااااااااسبه مع وضع الكل
    ومراا شووكرااااااان ع تفكييرك فيينااا يسعدك رببييي 33>
    والله يعين كل من عليه الاختبااارااات وبالتوفييييييييق للجمييع 3333333> ياااااااااااااااااااارب
    وثانني مراا شووكراان ق1 ق1

  16. bthoon / Oca 20 2011 1:18 AM

    صدق اهم شي اختباراتكم لاتنشغلون بالمواضيع والاخبار ممدينا عليها
    وحنا راح نستناكم وندعيلكم بالتوفيق ان شاءالله

    فايتييييييييييينق ق1

  17. saraali331 / Oca 20 2011 3:44 AM

    يعطيك العافيه ..
    الله يوفقنا وناخذ بعثة لكوريا > أبوك يَ الطموح

    بِ التوفيق

  18. 미쓰 에이 / Oca 20 2011 3:49 AM

    بس الي عطلو ويبون يشوفون الاخبار الكوريه وش يسون

  19. bashoasia / Oca 20 2011 8:25 AM

    خلاص ياااحلووين انا ماراح اوقف تدووين وتقدورن تشوفون الاخبار ^^

    انا زيكم عاطلة ^^

  20. LAALAA / Oca 20 2011 6:27 PM

    << في فريق العاطلات D:

  21. ♥♥♥ LORE ♥♥♥ / Oca 20 2011 6:29 PM

    انا اذاكر وارجعلكم مافي مفر اني اترك الجهاز @@

  22. super dong / Oca 20 2011 11:02 PM

    كوماوا

  23. miss shosho-1 / Oca 22 2011 1:40 PM

    ياحبيل خشتسس ودي امطختس وربي زملة انا ودي اراجع وودي ادخل النت عالششام ماافوت شئ << الحمدلله على العقل خخخ

    وربي انتم أطبق ششئ

  24. jang toni chan / Oca 27 2011 3:40 AM

    الله يعيينكم و اياااي ..

    شكلي بس اليوم بأفرفر ع المدونه و الوعد الثلآثآء ههههههههههههه

    يسلموو ق1

Bir Cevap Yazın

