Skip to content
17/01/2011 / hwkhst

Suzy تخطأ بحق secret !!!


قامت سوزي بارتكاب خطأ بحق سيكرت بينما هي تقدم لميوزك كور في الحلقه التي عرضت في 15 يناير !

عنما قالت عن سيكرت بانها الفرقه الجديده بينما في الواقع هم السونبي وهم اكبر منها سنا ..

عندما قالت ” سيكرت الفرقه الجديده الصاعده

سيكرت يملكون اغاني قويه مثل ماجيك ومادونا وشاي بوي والذين ظهرو لاول مره في 2009 الذي تجعلهم السونبي لميس اي

سوزي استطاعت ان تصلح خطئها عندما قالت “ اه , هم ليسو فرقه جديده

كان المفروض تنتبه ماكني عائلتنا لان الكورين كلاب مايرحمون ويمسكون اي شي حتى لو مو قصدها😦

19 Yorum

Yorum Yapın
  1. ♥♥♥ LORE ♥♥♥ / Oca 17 2011 12:19 AM

    يا حياتي يلله هانت ان شاء الله ما يشيلو عليها @@

    مالت على الكوارية يتجسدو الامريكان ويسو انهم احسن خلقاء الارض ما يبون عيوب @@

  2. روح 2pm / Oca 17 2011 2:54 AM

    الله يستر على سوزي من الكوريdن من جد مايرحمونننننننن ابد
    ياناسوا ما كان قصدها يارب الكوريdن يسكتون ما يعملوا دوشه:|

  3. روح 2pm / Oca 17 2011 2:56 AM

    سوري الكورييين ^.*

  4. Dorr~} / Oca 17 2011 7:22 AM

    طبيعي البرامج المباشره بيكون فيها اخطاء من هالنوع ,,
    اهم شي انها صححت الخطأ

    • meme / Oca 17 2011 11:41 AM

      صصدقتيَ وقسسمنْ ^^

  5. bohoor / Oca 17 2011 7:42 AM

    ههههههههههههههههههه والله ماعند اهلهم سالفه ..فديتها مسكينه والله خايفه عليها من هالكوريين

    لانها صايره من اكثر عضوات الفرق شهره وبدت تنافس فرق البنات الكبار في التصويتات وهالاشياء..

    وغير كذا يالباها والله حرام كفايه انها تكرف كل هالكرف طبيعي بيكون في اخطاء اكيد لانوم ولا راحه يبغوها تصير ملاك ..

    فايتنق سوزي اوري ماكيني ..فديتها والله ماني مصدقه بعمرها هالصغير وقادره تركز على كل هالاشياء..

  6. bashoasia / Oca 17 2011 9:31 AM

    طبيعي انها تخطا بس الكلاب الكوروين يمسكونها زله عليها ويسووين من الحبة قبة

    بس اهم شي انها اعتذرات ^^

  7. nayshan / Oca 17 2011 9:48 AM

    والله اني احسبها فرقه جديده بععععععد ! !

    من جد تخخلف علطول الكورين يمسكون على الواحد اي شي

    ماعليك اووري سسسسوزي لا يضيق صدرك 3> 3>

  8. tatoo / Oca 17 2011 10:41 AM

    مسكينة حتى الواحد لما يزل لسانه ما يرحمونه
    اونيو غلط بنفس البرنامج و الكواريا ما خلوه
    طلعو عليه كلام و فشلوه
    مادري شنو يعني الايدولز مو بشر !! كل الناس تغلط و تنسى

  9. mano0or / Oca 17 2011 2:04 PM

    زيــن أنه صححت الخطــاء ولا الحين يقومون الآنتيز =(

  10. LAALAA / Oca 17 2011 2:23 PM

    معذوره سوزي كل يوم فرق جديده طالعه مابتعرف مين السنباي والروكي ><
    فايتينق سوزي =)

  11. lovekyu / Oca 17 2011 2:48 PM

    بناات شهالالفاظ هاذي
    يعني محد سواا شي للحين وبعدين الكوريين اهم شي عندهم الاحترام
    لو سمحتووا بدون هالالفااظ هاذي عييب

  12. لـــــولآ / Oca 17 2011 4:00 PM

    من جد صآدقه بآخر سطر قلتيه ><’’

  13. cutemeeme / Oca 17 2011 7:39 PM

    ياااااحراااام الله يستررر من الكواريه المهبل عاد لقوا ساالفه ينشرونهاا الحيين بيطلعون اشاعات وتخاريف

    سووووزي fighting

  14. سبهة.com / Oca 17 2011 8:14 PM

    أحس من جد غلطت بقوِ وِ ة
    لو فرقة نحبهآ مثلاً wonder بنعصب
    بس كويس عدلت الخطأ بتآعهآ 3>
    بس ياليتهآ قآلت إنهم ليسواْ جدد بل سونبي
    كذآ يكون أكثر إحترآم لهم , ^^
    suzy + secret Fitghng❤

    • soso1029 / Oca 18 2011 5:12 PM

      الي اعرفه انك موب فان للوندر ..؟

      • Ḟ т o м ~ / Oca 26 2011 3:26 PM

        لآ , أنآ منفتحة خخ
        يعني فآن لِ الكل ^^

  15. pink / Oca 17 2011 10:49 PM

    ابي الرابط لو سمحتم اي مقطع؟

  16. mno0onh / Oca 18 2011 12:07 AM

    ياحبي لها سوزي تلقينها توهقت

Bir Cevap Yazın

Aşağıya bilgilerinizi girin veya oturum açmak için bir simgeye tıklayın:

WordPress.com Logosu

WordPress.com hesabınızı kullanarak yorum yapıyorsunuz. Log Out / Değiştir )

Twitter resmi

Twitter hesabınızı kullanarak yorum yapıyorsunuz. Log Out / Değiştir )

Facebook fotoğrafı

Facebook hesabınızı kullanarak yorum yapıyorsunuz. Log Out / Değiştir )

Google+ fotoğrafı

Google+ hesabınızı kullanarak yorum yapıyorsunuz. Log Out / Değiştir )

Connecting to %s

%d blogcu bunu beğendi: