Skip to content
02/01/2011 / Rain Cloud

Rain يتحدث للجمهور خلال‘Adieu 2010 with Rain’


~0:13

أنا لا أعرف ما إذا كان على مواصلة تقديم هذا الأداء أم لا (لأنكم لا يبدو اني  أعجبكم)

 

هل تريدون استعادة التذاكر الخاصه بكم ؟ (الجمهور ..لالالا)

0:38~1:02

اليوم هو الأخير من عام 2010.

وقد حظر الكثير منكم هذا الحفل ..انا سعيد للغايه

ومن المؤكد حذا الحفل يعني الكثير بالنسبه لي

1:05~1:19

لا أستطيع التنبؤ ما ينتظرنا في المستقبل، ولكن على أي حال كان من الممكن بالنسبة لي أن يكون هذا الحفل لكم، لذلك سوف يكون أكثر متعة.

1~1:40

سوف يكون هذا الحفل لمدة ساعتين ..لا سوف يكون ساعة ونصف لانني سوف اادي 3 اغنيات

استمعو الي ..ولكمو جميعا من المقرر في النصف الثاني من هذا العرض لهذه الليله

1:44~1:56

لذا يرجى شراء تذاكر للجزء الثاني

اه.. لقد نسيت انه تم بيع  جميع التذاكر

اذا كان هذا هو الحال فعلا ..لايمكننا فعل شي

ومع ذالك اذا كنت ترغب في رؤية الجزء الثاني ..انا على استعداد للظهور حتى

2:01~

وباالرغم من ذالكـ سوف اقوم بشراء التذاكر

لكنني لست بوضع يسمح لي لشراء التذاكر لكم ..

على اية حال سوف تقضون وقت معي

(Rain يقراء رساله شخص يريد التقدم باالزواج )

وقال ” لقد اصبحنا عشاق بعد ان كنا اصدقاء ..عندما كنت باالجيش اشكرها للاهتمام بي بعنايه

على الرغم من ان حبنا يزداد عمقا مع مرور الوقت الا انه يوجد به تعثر

ان لديها مشكله في فهم نواياي الحقيقيه ,لذالك لم اكن اعلن حبي عن طريق جمع القلب

او انني لم افعل شي رائع باالنسبة لها …

وبدا يغني اكثر الاغاني شهره بعام 2010

الجمهور الذي يجلس في الطابق الثالث يمكنكم ان تروني ايضا

ليست المتعه الاداء ان تكون مقابلني ..لذالك دعونا نرقص معا

سوف تتعلمون كيفيه الرقص

هذا هو الكوريغرافيا بسيطة جدا.

اعقد يديكـ

تمد يديكـ

اليد اليسرى

اليد اليمنى مرتين

تمديد يديك في صف واحد

مرة اخرى

~0:25

هل تعتقدين انني مثل اخاك الاكبر ؟

هل انتي 18 سنه ؟

ابدا (عندما لفتة وجهه )

هل تدرسين بجد ؟

سوف تحققين نتائج جيده في دراستكـ

سوف اشتري لكي وجبه عندما تكوني في نهايه دراستكـ

حقا ..هل انتي متاكده من انكي سوف تكوني في احسن وضع من دراستك ؟

تحتاجي الى الدراسه بجد ..ولكن هذا ليس نهاية المطاف (ضحكـ الجميع )

0:28~0:40

بوو..انا اخذت الاولى في مسابقه الحساب مع مرتبة الشرف في الصف الخامس

0:44~0:48

لاتشعري بانكـ تبدين بخير

اعتقد بان لدينا مثل الشعر ..اسلوب انيق

0:49~0:59

انا اعلم ماكنت تتحدثين عنه ( Rain سمع حديث الفتاة عندما قالت اسلوب شعرك لطيف جدا )

ان البرد يجعلها غاضبه

1:01~1:13

انا اعلم انكـ تردين ان اغني اغنية لكـ

حسنا مااسمك؟

Hyemi

اسمحو لي ان اغني اغنية لــ Hyemi

1:19~

وانا اعلم ( عندما يطرق Rain الكتف )

في هذه الحاله يكون ذروة عاطفيه لحفل الليله ..لماذا تلتقطون كل كلمة اقولها (يضحك الجميع )

<~لبى قلبه

فديييييييييييت اللي يعطي الناااس وجه وينكت معهم

اااااااااااااااخ رينوو متى اشوفكـ<<اقوى هق لكـ

ترجمة: hamsk من مدونةRaining 4ever

<<< ههههههـ لبا قلبه يجننـ وربي متت ضحك ، أحلا شي لمن يحشو في الفانز وهوا يسمعهم ويعلق هههههـ ، ههههـ ولا البنوته في اخبر فيديو لمن قالها

انا اعلم انكـ تردين ان اغني اغنية لكـ وهيا قالت له انا اعلمم وربي مت ضحك ، لا ما اتحمل ابي احضر له حفله T_T

7 Yorum

Yorum Yapın
  1. روح 2pm / Oca 2 2011 8:15 PM

    يالبه ها الكائن القميل وربي احنا اللي استمتعناااا فيك
    اوني كمساميدا

  2. ♥♥♥ LORE ♥♥♥ / Oca 2 2011 8:58 PM

    هل تريدون استعادة التذاكر الخاصه بكم ؟ (الجمهور ..لالالا)

    >> هو عندي تذاكر اصلا ><

    حسسني انو هو كمان بيصير فقير @@

    اوبا حفلتك كان واااااااااااااااو

    اما تملون مني يا بابا احنا هنا ما نمل كيف الييي عندك ؟؟

    @@

    انا بس بسوي شي واحد اقتل البنات ممكن ^^

    • Rain Cloud / Oca 2 2011 9:19 PM

      اعطيك كامل الحريه في قتلهم ولو تبي مساعده ما عندي أي مانع هههههههههـ

  3. ♥♥♥ LORE ♥♥♥ / Oca 2 2011 10:31 PM

    ابغا بس تجيبي وحده متدربة تشيل الاوصال بسرعه وتخفي اثار القتلة ##

    >>شكلها ناوية بجد هههههههههههههه

  4. bashoasia / Oca 3 2011 12:04 AM

    ههههههههههههههههههه الواد ده دمو خفييييييييف مراا

    الفيديو الاخير يجننننننننن ويمووت ضحك هههههههههههههه

    LORE
    يصلح اجي معاكي اقتلهم خخخخخ ^^

    • ♥♥♥ LORE ♥♥♥ / Şub 9 2011 5:10 AM

      خلاص قتلتهم ووزعت اوصالهم للمستشفيات حرام فيي ناس محتاجين @@ هع

  5. jang toni chan / Oca 5 2011 11:44 PM

    بي ريين يآنذذللل

    وربي خقييييييييييت تمنييت مكآن البنت هههههههههههه

    يآلبآه بصص

Bir Cevap Yazın

