Skip to content
22/12/2010 / hwkhst

Real 2PM الجزء الثالث =) للـ JYP Nation



ههههههههههههههه لبببببببى نيكون وسون يتهاوشون عالكيكه ههههههههههههههه *قلووووب *

بعدها نيكون قال انا الجد زي ماتعرفون وهذي الحلوه (يقصد سونيا ) الجده هههههه وزعل جوكون وقال وانا ؟ قالت سونيا انت ولد كون (نيكون) خخخخخ

ولا نيكون لما يعطي سوزي من تفاحته *قلوووب*

حسسيتهم عااائله مع رقصصهم الجماعي بالاخير ~~ + سوهي😐 مختفيه

15 Yorum

Yorum Yapın
  1. 2PM Hottest / Ara 22 2010 8:42 PM

    اللي يشوفهمـ يقول عائلة صدق..^^

    جاري المشاهدة..^^

    كموااااا..^^

  2. mano0or / Ara 22 2010 8:44 PM

    آآآآآآآع ماآآأقدر انــا الى الحين نزلو 4 الله يعيننا بس
    بشوف أول =)

  3. lee me young / Ara 22 2010 9:32 PM

    هههههههههههههههـ🙂 عآآجبتني الرقصه اللي بالاخير 🙂

    فديته جونسو صآآير مرح عآآجبتني لهجته ” ايو ايوووووو ”

    سوهي فديتها ما شفتها كثير ميبي عشان رجولها😦

  4. wFoO / Ara 22 2010 9:50 PM

    وه وه يآقلبي نيكون يآآآآلبآآآآآآآآآآآآه يجنن
    خخخ احلى جد وجدة وربي ههههههههههههههههه
    يآآزينهآ سسسسونيآ وهي تهآآآآآآوووشة تزنن
    أمآآآ سسسوووزي وآآه مرة كييييييييييوت
    وفي الرقصة الاخيرة نيكون وويونغ ههه وينهم ووين الاغنية هع
    جونهو وتشآن مرررة كيوووبتتآآ .. وجونسسسو يآ حليله محلو هالآدمي
    ايوة من جد سوووهي مآطلعت ابببد في ولآ ريل !! << نفسي اشوفهآ معهم
    بس بنآت مآ أدري احسسسس إن هالكلييب قربهم من بععععضضض مرررة
    كومآآآآآآآآآآآآآآآآوو أوني
    وآآه JYP Nation احبببببببكككمممممم سرآآآنييييييييييه
    آند JYP Nation فآآآآآآآآآآآآيتنغ

  5. bashoasia / Ara 22 2010 9:56 PM

    جونسسو عاجبتو الهرجة والا لما يقلدون حركته بالفيديو ههههه

    يوبين داخلة جو مع 2pm بشكل خطييير ^^

    نيكهون وسني هههههههههههه يتخاصمون كانهم اخواان من جد

    ولما نيكهون يعطي سوزي تفاحة يالبي الذووق يااناااس لايق عليه

    فاي هالبنت طلعت ثرثارة خخخخخ

    بجد يتصرفون كانهم عيلة وحدة وهاد احلى شي صرااحة

    جي واي بي نايشين فاايتنق

  6. twixx / Ara 22 2010 9:57 PM

    مرا هالرييل خوووووووووووووووووووقه مرا مرا يججنوووووووووووون
    من جد عاائله يا حبييييييييييييييييييييي لكم ككلكم
    يا زين كون يوم يعطي سوزي التفاحه مرا كيوووبتاااا الاثنييييييييين
    تشانهو لبا هالكوووووووبل يجننن 3>
    وويونق فاهييييييي 3> يدننن ابو الكوااااااااته
    جنهو وش هالخقققه يوم يسوي نفسه ياكل وهو اصلا ما ياكل شيء يا اني خقيت وبقووووووووووووووووه =$
    يججججننننننن 3>
    جي واي بي نايشن ذا بيست فاميلي 33333>

  7. nayshan / Ara 23 2010 12:03 AM

    ياااااااااااااااه كم اعشششششششششششششششقهم

    تيك وسوهي ماشفناهم اعترفو وين كنتم هههههههههههههه

    ياملح جوونسسسسو ياناااااااسسس وقسم رهيب هالانسسسسان
    ولا جونهوووووووو يالباااااااااااااااه يكفي لاضحك ولا بدا ينكت عليهم ههههههههه ولا يوم يتطنز على كنتشنا حقت جوونسو الحركه الي بالكليب هههههههههههه
    يوبين هههههههههههه وتطنز بعد على جونسسو هههههههههههه ياحبي لها 3>
    وويونق يوم بدا يسسولف والله مدري وش يخريط بس اني خقييييييييييييييت عليه وهـ بس تعابير فيسه وهو متحمسسسسسسسسسسسسسس اخق عليه ودي اقبصصصصصصصصصه واعضضضه هالحقير ههههههههههههه وهـ بسسس 3>

    نيكون وسني ههههههههههههه ياحبيلهم 3> ولا سني ههههههه حركاتها تجننن تضبط ممثله هههههههههه ياحبيلها 3>

    كوووان وهـ بسسس ايقاله زعلان يقول وانا وشششو يالبااااااااااااه هههه

    من جد وسعو صدري انهم نزلوو يالبى ريل 2pm يانااااااااااااس

    عقبال ريل وندرقيرلز نبي شي ادسسسم هههههههههههه

    من جد احلى عااااااااااااائله كم احوووبكم 3> 3> 3> 3>

  8. Hamsa90 / Ara 23 2010 12:06 AM

    وييييييييييييين تكيووووووووون اوبا مابين في الفيديو؟!!! ..اهئ اهئ
    وربي خطيرين نكيووووون وه بس ياااااحلاتك ..ولا جنهواارتاح نفسيا لا ضحك ولا بس ابتسم ..ويونغ انت انسااان فلااوي ..جونسو انت شي ثاني ذوووق ..تشانسونق اليوم انت كيووت .
    واااااااه ليتني معهم او على الاقل اكون من المساعدين اي شي المهم معهم .. وه بس يااااااازينكم زيناااااااااااااه ..
    ثانكس شكرا كماوا اريقاتوا سلامات .. :) 

  9. mno0onh / Ara 23 2010 12:56 AM

    ياحبي لهم يااااااااااانااااااااااااس

    تشان ياحبي له متنح بالديك الرومي

    يازينه جونسو لما جت الكميرا عليه وقال ” هاه ويا ” حسسسيته متنح ههههههههههههههههه

    ياحبي لهم نيكهون و سونيا من جد حسسستهم عائله , اما لما نيكهون عطى سوزي التفاااااااحه ابد ماخقيت على الذوووووووووق

    اما ويونق عااايش جوه لحاله ههههههههههههههههه يرقص لحاله ويعلق لحاله

    لما رقصو مع بعض اخر شي يالله مرررررررره خطيره ذا العائله احبهم قلوووووووووووب

  10. Anory / Ara 23 2010 2:32 PM

    ^
    كل الي ابي اقوله قالوه الي فوقي ^^

    لبى ـآآآ الـJYP كلهم :*

    كل أبوكم فــآآيتنغ

  11. U’ri / Ara 23 2010 7:39 PM

    يقلع بليسك ياتشان مامداني اقول ياحبيلك ياتشان الا ودخلت اصبعك بخشمك .. من جد قلت ياااااع بصوت عالي …

  12. Deema - 2pm - Hottest / Ara 23 2010 8:26 PM

    وتيك مختفي بعد! اشتقت اشوفه هنا عاد
    سوهي شخصيتها غريبه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سوزي ونيكوون🙂
    جونهو ياحبيل لهالدلخ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  13. jang toni chan / Ara 24 2010 12:18 AM

    ههههههههههههه

    رييل آل خققه ..

    والله مآتتوقعون كيف اني فرحت له .. لكن مآقدرت أشوفه زيين
    عدت من يوم نزل خمسس مرآت .. و أحس اني بعالم و هرجهم بعالم ..>< مافهمت شيء من اللي حولي

    يسلموو

  14. روح 2pm / Ara 24 2010 8:52 AM

    من جد عايله
    يا ملحهم وربي انهم فله
    احلى شي الرقصه الاخيرره
    كانت مره خطيرره

  15. 2pm / Ara 24 2010 3:05 PM

    خطييييرين يهبلون صايري

    اما وووينق لما يرقص ضحكت عليه

    وبعد كلهم يروحون ويجون لما الدجاجه ههههههههههههههه

    الا تيكون وينه

Bir Cevap Yazın

Aşağıya bilgilerinizi girin veya oturum açmak için bir simgeye tıklayın:

WordPress.com Logosu

WordPress.com hesabınızı kullanarak yorum yapıyorsunuz. Log Out / Değiştir )

Twitter resmi

Twitter hesabınızı kullanarak yorum yapıyorsunuz. Log Out / Değiştir )

Facebook fotoğrafı

Facebook hesabınızı kullanarak yorum yapıyorsunuz. Log Out / Değiştir )

Google+ fotoğrafı

Google+ hesabınızı kullanarak yorum yapıyorsunuz. Log Out / Değiştir )

Connecting to %s

%d blogcu bunu beğendi: